آخر الأخبار

هيئة الاسرى بغزة تزور عائلة الاسير هشام حرارة بمناسبه دخوله عامه ال 8 وتنقل تحيات الأخ اللواء أبو بكر

 

هيئة شؤون الاسرى والمحررين بغزة   تعود  عائلة الأسير هشام حسن حرارة  ، وتنقل تحيات الاخ اللواء قدرى ابو بكر رئيس الهيئة فى فلسطين  وذلك  بمناسبة دخوله عامه الثامن   على التوالي في سجون الاحتلال، مطمئنا على اوضاعهم واحوالهم.

وعبر الأستاذ حسن قنيطة مدير عام الهيئة فى المحافظات الجنوبية عن فخرة واعتزازه بالأسير هشام  وعائلته التى قدمت التضحيات والشهداء على طريق الحريه والاستقلال .

وأشار قنيطة  على ان قضية الاسرى ستبقى على سلم اجندة القيادة الفلسطينية التي تقف دائما الى جانب كافة الاسرى وعوائلهم وحقوقهم الاساسية وفى مقدمتهم الاخ الرئيس ابو مازن حفظه الله .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد يمثل الهيئة الى بيت عائلة الاسير "حرارة" في حي الشجاعيه  بمدينه  غزة.

 وقد ضم الوفد الأستاذ حسن قنيطة مدير عام الهيئة في قطاع غزة، والأستاذ معين الميدنة مدير دائرة الانشطة والأستاذ خضر عبد النبى مدير دائرة المتابعه والأستاذ هيثم المصرى مسؤول قسم الاعلام الالكتروني.

وأوضح الأستاذ حسن قنيطة: ان هذه الزيارة تندرج في اطار برنامج هيئة شؤون الاسرى بالمحافظات الجنوبية، في التواصل مع عائلات الاسرى بهدف تعزيز اواصل العلاقات معهم والاطلاع على احوالهم  والاستماع اليهم  كجزء من الواجب الوطني اتجاههم.

يذكر ان الاسير هشام حسن  حرارة  من سكان مدينة  غزة، ومعتقل منذ 27/12/2023, ويقضي حكما بالسجن  لمدة تسعه أعوام وهو من  مواليد عام 1975.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد