آخر الأخبار

فروانة يطالب الرئيس الامريكي بالتدخل للافراج عن أسرى ما قبل أوسلو

طالب المختص في شؤون الأسرى عبد الناصر فروانة الرئيس الأمريكي والإدارة الأمريكية، باعتبارهم الوسيط والراعي، إلزام اسرائيل بتنفيذ ما اتفق عليه من تفاهمات عام2013 في إطار المفاوضات الثنائية، الفلسطينية-الإسرائيلية برعاية أمريكية والافراج عن الدفعة الرابعة من الأسرى القدامى المعتقلين منذ ما قبل اتفاقية "أوسلو" عام1993.

واوضح فروانة لـ معا ان عددهم (25) أسيرا، منهم ثمانية أسرى مضى على اعتقالهم أكثر من 35سنة على التوالي. حيث التزمت اسرائيل حينذاك بالإفراج عن ثلاث دفعات وتنصلت من الافراج عن الدفعة الرابعة التي كان من المفترض الإفراج عنها أواخر مارس2014، وهم:.

كريم يوسف يونس، ماهر عبداللطيف يونس، محمد احمد الطوس، ابراهيم نايف ابومخ، وليد نمر دقة، ابراهيم عبدالرازق بيادسة، احمد على ابو جابر، سمير ابراهيم ابونعمة، محمد عادل داوود، بشير عبدالله الخطيب، محمود سالم ابوخربيش، جمعة ابراهيم ادم، رائد محمد السعدى، ابراهيم حسن اغبارية، محمد سعيد اغبارية، يحيى مصطفى اغبارية، محمد توفيق جبارين، ضياء زكريا الفالوجى، محمد فوزى فلنة، ناصر حسن ابو سرور، محمود جميل ابو سرور، محمود موسى عيسى، محمد يوسف شماسنة، عبدالجواد يوسف شماسنة، علاء الدين فهمى الكركى.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد