آخر الأخبار

اللواء أبو بكر: اقتحام الاحتلال للمؤسسات الحقوقية والأهلية في رام الله رسالة للمجتمع الدولي وتشكيلاته


أدان رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر، اقدام جيش الاحتلال على اقتحام واغلاق 6 مؤسسات حقوقية وأهلية في رام الله، والاستيلاء على بعض المحتويات والاجهزة الالكترونية فيها.
وبين اللواء أبو بكر أن الاقتحام والاغلاق طال مقرات المؤسسات الحقوقية والأهلية الست في رام الله، والتي أعلنت عنها حكومة الاحتلال في وقت سابق أنها "منظمات ارهابية" هي: ( الحق، الضمير، الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال، مركز بيسان للبحوث، واتحاد لجان العمل الزراعي، واتحاد لجان المرأة الفلسطينية ).
وقال اللواء أبو بكر " هذه الهمجية والتي تطال مؤسسات تعمل في المجال المدني والخدماتي التام، تحمل رسالة واضحة للمجتمع الدولي ومكوناته وتشكيلاته، بأن هذا الارهاب المنظم سيستمر وسيتصاعد، وانه لا خطوط حمراء في استهداف كل ما يعزز من صمود وثباب الشعب الفلسطيني على ارضه، وطالما غابت المحاسبة الدولية لدولة الاحتلال، فإن الجريمة مستمرة ".
وأضاف اللواء أبو بكر " وتأتي هذه الممارسات اللا اخلاقية واللا انسانية كرسالة لبايدن والسياسة الامريكية، التي تعمل بانحياز كامل مع منظومة الاحتلال الحاقدة، وان الزيارة الاخيرة لرئيس الولايات المتحدة الامريكية، وتصريحاته في مدينة بيت لحم، تتلقى الرد الحقيقي بالاقتحام الذي شهدته المؤسسات في رام الله قبل ساعات قليلة ".
وطالب اللواء أبو بكر المؤسسات الحقوقية والقانونية والانسانية والاهلية والمدنية في كل انحاء العالم، بالتحرك الفوري للجم هذا الاحتلال وايقافه عن هذا التطرف، وارساء الدعم والمساندة والتضامن مع هذه المؤسسات ومع الشعب الفلسطيني الاعزل.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد