آخر الأخبار

قيادة وكوادر الهيئة بغزة فى زيارة لمنزل والدة عميد أسرى قطاع غزة

قام وفد يمثل قيادة وكوادر هيئة شئون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية وبرفقه نخبة مميزة من الاسرى المحررين بزياره لمنزل والدة القائد والأسير ضياء الاغا اقدم أسرى قطاع غزة بمناسبة الشفاء من العمليه الجراحيه التى أجرتها الوالدة الحاجه أم ضياء الأغا والتى تكللت بالنجاح بحمد لله وفضله كما وتاتى هذه الزياره لتجديد الدعم والإسناد لعائلة عميد أسرى قطاع غزة التى أعطت من خلال تضحيات المناضل والاسير ضياء الكثير من العطاء التى يجب أن تكون دوما حاضره فى وجدان كل الأحرار من أبناء شعبنا .
وترأس وفد الهيئة الأستاذ حسن قنيطة رئيس لجنة ادارتها بغزة وبرفقة أعضاء لجنة ادارة الهيئة الأستاذ عاطف مرعي مدير عام العلاقات العامة والاعلام والأستاذ عبد الناصر فروانة مدير وحده التوثيق والأخت أم ثائر غنيم مديرة دائرة الأسرى، بالاضافة الى عدد مميز من مدراء وكوادر الهيئة ، ونخبة من الأسرى المحررين الإخوة الأحباب الاخ اللواء عبد الهادي غنيم ابو ثائر والاخ اللواء جهاد غبن ابو جميل والاخ اللواء زهير ششنييه ابو صلاح والاخ اللواء نهاد جندية أبو يوسف .
من جهة أخرى وخلال الزيارة هاتف الاخ اللواء قدرى أبو بكر رئيس الهيئة فى فلسطين الأم الصابره ام ضياء مهنئاً بسلامتها ومثمنا صمودها وصبرها داعياً الله أن يتحقق حلمها بالقريب بالإفراج عن الأسير البطل ضياء وان تحتضنه عما قريب .
بدوره اشاد الاخوة الأسرى المحررين بالأسير ضياء وبسيرته العطره ومايتميز به من صفات تعبر عن اصاله البيت الذى ترعرع به مبدين تفائلهم أن يكون ضياء ورفاقه احرار بيننا خلال هذه الفترة .
بدورها شكرت الحاجة أم ضياء وفد الهيئة والأخوة الأسرى المحررين علي مشاعرهم الطيبه تجاهها وتجاه نجلها ضياء داعية أن يكون ضياء وكل اخوانه الأسرى بين احضان عوائلهم بالقريب .

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد