آخر الأخبار

انتصار إرادة العضنفر أبو عطوان نموذج لمقاومة شعبنا وحركته الأسيرة

هاتف رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الخميس، والدة الأسير الغضنفر أبو عطوان، مهنئًا بانتصاره في معركة الأمعاء الخاوية وانتزاعه حريته من سجّانيه بعد 65 يومًا من إضرابه عن الطعام رفضًا لاعتقاله الإداري.

وأكد الرئيس عباس أن الغضنفر قدم نموذجًا عن صمود شعبنا في وجه الاحتلال وإجراءاته التعسفية، مشددًا أن قضية الأسرى هي أولوية لدى القيادة الفلسطينية حتى ينعموا جميعًا بالحرية.

بدورها، شكرت والدة الأسير الغضنفر، الرئيس على متابعته الحثيثة لقضية نجلها منذ اليوم الأول لإعلانه الإضراب عن الطعام، مثمنةً الجهود التي يبذلها مع كافة الأطراف الدولية ومؤسسات حقوق الإنسان للإفراج عن كافة الأسرى، وإغلاق ملف الاعتقال الإداري نهائيا باعتباره مخالفا للقوانين والمعاهدات الدولية.

وأكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، أن انتصار إرادة الأسير الغضنفر أبو عطوان على السجّان، يعتبر انموذجًا من نماذج مقاومة شعبنا الباسلة، ونصرًا كبيرًا يضاف إلى سجل بطولات حركتنا الأسيرة التي لا زالت في خط المواجهة الأول مع الاحتلال.

وقالت "فتح" في بيان إنه "في أبهى تجليات النضال الفتحاوي الأبي، وفي معركة الأمعاء الخاوية، انتصر الغضنفر سليل العائلة الثورية التي ما عرفت إلا النصر المبين.. انتفض غضنفر الفتح بوجه سجانه وأعلن المواجهة بأمعائه الخاوية منذ 65 يومًا بقي صامدا صمود بيروت والكرامة والدبويا".

وتقدمت فتح بأحر التهاني لشعبنا العظيم بمناسبة انتصار الاسير البطل الغضنفر أبو عطوان، أحد ابرز قادة شبيبتها وابن جهاز الضابطة الجمركية الأغر، وشكرت كل من وقف مساندا للغضنفر وقضيته العادلة

واعتبرت فتح هذا النصر الكبير انموذجا من نماذج مقاومة شعبنا الباسلة وتضعه في سجل بطولات حركتنا الاسيرة التي لا زالت في خط المواجهة الأول.

 وعاهدت حركة فتح شعبنا البطل ان تبقى وفية لشهدائها وأسراها وجرحاها، وان تبقى وفية لنضالاتهم حتى نيل الحرية والاستقلال.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد