آخر الأخبار

هيئة الاسرى بغزة تشارك في اطلاق فعاليات "مهجة القدس"

 شارك بعد ظهر اليوم الثلاثاء وفد يمثل هيئة شؤون الاسرى والمحررين يتقدمه الاخ حسن قنيطة، رئيس لجنة ادارة الهيئة في المحافظات الجنوبية، في فعالية الاعلان عن انطلاق برنامج فعاليات "مؤسسة مهجة القدس" بمناسبة حلول يوم الاسير الفلسطيني.

و تمثلت فعالية اليوم التي نظمتها مؤسسة "مهجة القدس"، بوقفة على شاطئ بحر غزة والكشف عن جدارية نحتية على رمال البحر ورسم مجموعة من الصور للاسرى القابعين في سجون الاحتلال.
وشارك في الفعالية الى جانب مؤسسة القدس، وفد هيئة الاسرى وممثلي الفصائل الوطنية والاسلامية والمؤسسات الناشطة في مجال الاسرى وعدد من اعضاء لجنة الاسرى للقوى الوطنية والاسلامية وعدد من الاسرى المحررين.

من جانبه قال الاخ حسن قنيطة: ان هذه الفعالية والحضور المتنوع، تؤكد التفاف الجميع حول قضية الاسرى وحرص الكل الفلسطيني على احياء يوم الاسير الفلسطيني بما يليق بالاسرى وقضيتهم وتعكس الجانب الابداعي لدى شعبنا ومؤسساته في ابراز قضية الاسرى والوفاء لنضالاتهم وتضحياتهم.

يذكر بان وفد هيئة الاسرى ضم الاخ حسن قنيطة رئيس لجنة ادارة الهيئة في المحافظات الجنوبية، وعضوي اللجنة الاخوين عاطف مرعي وعبد الناصر فروانة، بالاضافة الى الموظف اسماعيل ابو الكاس.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد