آخر الأخبار

خاص – إذاعة صوت الأسرى:

سبعة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال


ذكرت إذاعة صوت الأسرى أن سبعة أسرى من القدس وغزة والضفة الفلسطينية المحتلة بينهم الأسيرة أمل طقاطقة، يدخلون اليوم الأول من شهر ديسمبر أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال، وهم:

◼الأسير عماد نعيم صالح الشريف (39 عامًا) من مدينة القدس المحتلة المحكوم بالسجن 27 عامًا ومعتقل منذ عام 2003، وأمضى 16 عامًا في سجون الاحتلال.

◼الأسير عماد عبد الخالق محمود أبو رموز (44 عامًا) من الخليل محكوم بالسجن 25 عامًا ومعتقل منذ عام 2004، وأمضى 15 عامًا في السجون.

◼الأسير إسلام يسر محمد وشاحي (37 عامًا) من مدينة جنين محكوم بالسجن 19 عامًا ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 17 عامًا في السجون.

◼الأسير حسن فالح أحمد بزور من قرية المغير في محافظة رام الله والبيرة، المحكوم بالسجن 27 عامًا ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 17 عامًا في السجون.

◼الأسير عبد الحميد سامي عبد الحميد حمامرة (24 عامًا) من بيت لحم، المحكوم بالسجن ثمانية أعوام، ومعتقل منذ عام 2012، وأمضى سبعة أعوام في سجون الاحتلال.

◼الأسير سليمان حامد سليم العر من وسط قطاع غزة، المحكوم بالسجن 22 عامًا ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 17 عامًا في السجون.

◼والأسيرة الجريحة أمل جهاد طقاطقة (25 عاماً) من سكان بيت فجار قضاء بيت لحم، المحكومة بالسجن سبعة أعوام ومعتقلة منذ عام 2014م، وأمضت خمسة أعوام في سجون الاحتلال.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد