آخر الأخبار

نادي الأسير: قوات الاحتلال تعتقل (23) مواطنًا من الضفة بينهم أطفال

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين (23) مواطنًا على الأقل من الضفة بينهم أطفال، رافق ذلك اعتداءات على المواطنين ومداهمة لعدة منازل، وقد تركزت الاعتقالات في بلدة العيساوية في القدس.

وقال نادي الأسير إن قوات الاحتلال اعتقلت عشرة مواطنين على الأقل من بلدة العيساوية في القدس بينهم طفل وهم: الفتى مجد محمود، وسلامة عبيد، ومحمد هيثم محمود، ومحمود عبد محمود، وصائب درباس، وأكرم جمال عطية، وأكرم عبيد، وعماد أبو ريالة، وصالح رجب، ومحمد المصري.

فيما جرى اعتقال لثلاثة مواطنين من الخليل وهم: محمد كامل أبو ماريه (17 عامًا)، وعبد الرحمن تيسير أبو صبح، ولؤي فواز طلب عابد.

ومن طولكرم اعتقل الاحتلال المواطنين أسيد هشام ذوابة (20 عامًا) من بلدة عنبتا، ومحمد عصام عامر (31 عامًا) من بلدة عتيل، ومن بيت لحم اُعتقل ثلاثة آخرين بينهم طفل وهم: نور محمود أبو طربوش (14 عامًا)، وعمر صبحي ابو شعيرة (18 عامًا)، وكلاهما من مخيم العزة، إضافة إلى فيصل خلف سليمان الرشايدة (28 عامًا).

كما اُعتقل المواطنان أصيل وليد البرغوثي (28 عامًا)، وأويس العبد (25 عامًا) وكلاهما من بلدة كوبر قضاء رام الله.

يُضاف إلى المعتقلين الطفل يوسف عبد الله الخطيب (13 عامًا) من مخيم عقبة جبر في أريحا، وإسماعيل عبد العزيز بني عودة (23 عامًا)، وأحمد صبح وكلاهما من بلدة طمون. 

 

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد