آخر الأخبار

هيئة الأسرى في المحافظات الجنوبية تزور الاسير المحرر المريض مصطفى أبو نحل

توجه وفد يضم طاقم اللجنة المكلفة بادارة مكتب هيئة شئون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية صباح اليوم الخمبس إلي مستشفى الشفاء بمدينة غزة لزيارة الاسير المحرر المريض مصطفى أبو نحل "أبو أيمن" "76"عاما وهو أحد المحررين القدامي الذين امضوا سنوات طويلة في سجون الاحتلال ، حيث تجاوزت سنوات اعتقاله أكثر من 17 عاما .

وضم وفد الهيئة كل من وكيل مساعد رئيس الهيئة للادارات العامة المساندة ومسؤول الهيئة في المحافظات الجنوبية بسام المجدلاوي وعضوي الهيئة عاطف مرعي وحسن بكر قنيطة ، حيث اطمئن الوفد علي الحالة الصحية للاسير المحرر ابو نحل بعد تعرضه لوعكة صحية تم نقله علي إثرها إلي المستشفى لتلقي العلاج ، متمنين له تمام الصحة والشفاء العاجل .
وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص الهيئة في المحافظات الجنوبية علي التواصل المستمر مع الاسرى المحررين والبقاء علي تماس دائم معهم في كافة مناسباتهم وظروفهم من باب الوفاء لهم وتقديرا لنضالاتهم وتضحياتهم التي عمدوا بها تاريخ كفاح الشعب الفلسطيني .
وأكدت الهيئة علي ضرورة الاهتمتم بقضايا الاسرى المحررين المرضى والعمل علي توفير كافة سبل الرعاية والعلاج المطلوب لهم ، موضحة بأن الاعتقال لدي الاحتلال شكل العامل الابرز في التسبب باصابتهم بالامراض كنتيجة طبيعية لحجم القهر والتعذيب والضغوط التي تعرضوا لها خلال فترات اعتقالهم .

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد