آخر الأخبار

خلال وقفة دعم وإسناد نظمت في طوباس

أبو بكر: الأسرى والمحررين يثمنون موقف القيادة الصلب في التصدي لصفقة القرن ورفض ورشة البحرين

أكد رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري ابو بكر، اليوم السبت، "على أن موقف الحركة الأسيرة والأسرى المحررين ثابت وواضح في دعم معركة القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس في التصدي لما تسمى بصفقة القرن وكذلك الأمر بالنسبة لورشة البحرين".

وأضاف ابو بكر، أن جيش الأسرى والمحررين لطالما أكدوا على أن هذه الصفقة ومفرزاتها تعتبر مؤامرة تواطئ كبرى ضد الفلسطينيين وحقوقهم العادلة، والمتمثلة بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

أقوال اللواء ابو بكر جاءت خلال وقفة دعم وإسناد لمواقف القيادة الفلسطينية في مواجهة صفقة القرن ومؤتمر البحرين، نظمتها حركة فتح اقليم طوباس وأسرى ومحرري المحافظة، بالتنسيق مع هيئة شؤون الاسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني تحت شعار (موحدون خلف قيادة الرئيس ابو مازن).

كما ثمن أبو بكر خلال الوقفة موقف الرئيس والقيادة الفلسطينية الصلب، بتمسكها الثابت والراسخ بحقوق عائلات الشهداء والأسرى والمحررين رغم الضغوطات الكبرى التي تمارس من قبل الاحتلال والإدارة الأمريكية لوسم النضال الفلسطيني بالإرهاب وسرقة مخصصاتهم من العوائد الضريبية.

كما تحدث في الوقفة، وشدد على مواقف القيادة الفلسطينية، كل من اللواء يونس العاص محافظ محافظة طوباس وأمين سر الاقليم محمود صوافطه والاسير المحرر احمد لطفي ضراغمه ممثلا عن الأسرى والمحررين.

كما قام ابو بكر بعيد الوقفة، بزيارة الأسير المحرر نواف بني عودة من قرية طمون قضاء طوباس، بعد قضاءه 7 سنوات في سجون الاحتلال، حيث رافقه في الزيارة كل من رئيس ديوانه العقيد نعمان الرفاتي، ومدير مديرية الهيئة في طوباس احمد ابو الحسن.

 

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد