آخر الأخبار

نادي الأسير: قوات الاحتلال تعتقل (27) مواطناً من الضفة

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء (27) مواطناً من الضفة بينهم أطفال.
وبين نادي الأسير أن ثمانية مواطنين جرى اعتقالهم من عدة بلدات في محافظة جنين وهم: مجد أحمد بعجاوي، وعبد الله ماهر أبو بكر، وجهاد علام أبو بكر، والشقيقين ثائر وعادل هيثم عمارنه وجميعهم من بلدة يعبد، إضافة إلى راتب عبد الكريم عويس وهو نجل الأسير عبد الكريم عويس المحكوم مدى الحياة، وبهاء القصراوي، ومحمد عادل علاقمه.
وأضاف نادي الأسير أن ستة مواطنين اُعتقلوا من عدة بلدات في محافظة رام الله والبيرة وهم: محمد محمود قعد (28 عاماً)، وسليمان ابو غوش، ويحيى السلوادي، وإبراهيم عبد الله عسكر، وسعيد جودة يعقوب، وعاصف الرفاعي.
ومن عدة بلدات في محافظة الخليل اعتقل الاحتلال خمسة مواطنين وهم: محمد محمود عوض (28 عاماً)، ومرشد محمد الزعاقيق (46 عاماً)، وحمزة حسني ناصر الدين (19 عاماً)، حسن عبد السلام العويوي، أحمد فضل محفوظ (19 عاماً).
فيما جرى اعتقال لأربعة مواطنين من عدة بلدات في محافظة بيت لحم وهم: مهند صبري ثوابته (14 عاماً)، ومحمد نبيل ثوابته (15 عاماً)، ومحمد حسن أبو عجمية، وبهاء خالد البدن.
يُضاف إلى المعتقلين أربعة مواطنين من محافظة نابلس وهم: الشقيقان علاء وعميد حشاش، وسلطان إبراهيم أبو مصطفى، وفادي عماد أبو هدروس.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد
الصور المزيد