آخر الأخبار

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

ثلاثة أسرى من الضفة الغربية والداخل المحتل يدخلون اليوم أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال وهم وفق متابعتنا: منتصر صالح أبو غليون، مجدي ياسر خليل، موفق نايف عروق.

قوات الاحتلال تعتقل فجر اليوم الأسير المحرر رامي الكسار من منزله في بلدة خاراس بمحافظة الخليل، وستة آخرون من مناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

إدارة سجن "جلبوع" تواصل الإهمال الطبي للأسير قتيبة مسلم (48 عاما)، من قرية تلفيت بنابلس، ويعاني مسلم من ارتفاع في ضغط الدم والكوليسترول، ومن أوجاع دائمة في الظهر، ومشاكل حادة في الكلى، علما أنه معتقل منذ العام 2000 ومحكوم بالسجن 37عاما.

والد الأسير الجريح أيهم باسم صبّاح من بيتونيا يطالب المؤسسات الحقوقية الدولية بالضغط على سلطات الاحتلال لإجبارها على التراجع عن الحكم الجائر بحق نجله والبالغ 35 عاماً وغرامة مالية، قدرها مليون شيكل والذي اعتقل طفلاً في 18 من فبراير العام الماضي.

محكمة سالم العسكرية تجدد أمر الاعتقال الإداري بحق الأسير المعاد اعتقاله جمال عيسى علقم(48عاماً) من بيت لحم وذلك للمرة الثالثة على التوالي لمدة شهرين.

سلطات الاحتلال تفرج مساء أمس عن الأسير يوسف سمير الهور(25عاماً) من سكان بلدة صوريف، شمال الخليل، وذلك بعد أن أمضى 31 شهراَ في سجون الاحتلال، وعن الأسير مهند جمال حميد (22 عاماً) من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، بعد أن أمضى 18 شهراً في الأسر.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد
الصور المزيد