آخر الأخبار

المحرر حمدونة يحصل على عضوية الاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين

حصل اليوم الأحد الأسير المحرر الدكتور رأفت حمدونة على عضوية الاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين في أعقاب لجنة قراءة لدراسة أعماله الأدبية ، والتى تشكلت قبل شهر من قرار العضوية في مقر الاتحاد .

يذكر أن المحرر د. حمدونة كتب مجموعة من الأعمال الأدبية وجميعها مطبوعة وأهمها " الجوانب الابداعية للأسرى الفلسطينيين – من اصدارات وزارة الاعلام الفلسطينى ، ونجوم فوق الجبين - عاشق من جنين - الشتات - ما بين السجن والمنفى حتى الشهادة - قلبي والمخيم - لن يموت الحلم - صرخة من أعماق الذاكرة " .

وجدير بالذكر أن د. حمدونة اعتقل في العام 1990 على خلفية نضالية وأغلق بيته ومكث في الاعتقال 15 عام متواصلة أمضاها في " عزل الرملة ، عسقلان ، نفحة ، بئر السبع ، هداريم ، ريمونيم ، جلبوع "  وتم تحريره في 2005 بعد قضاء كامل محكوميته " ، وحصل على البكالريوس فى علم اجتماع وعلوم انسانية من الجامعة المفتوحة في اسرائيل – في العام 2005 ، وماجستير  دراسات اقليمية تخصص دراسات اسرائيلية من جامعة القدس " أبو ديس " ، ودكتوراة  فى " العلوم السياسية " من معهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة ، وهو عضو اتحاد الصحفيين الفلسطينيين والدوليين .

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد
الصور المزيد