آخر الأخبار

هيئة الأسرى والمحررين تكرّم السفير دياب اللوح

المركز الإعلامي-كرّم معالي الوزير اللواء قدري أبو بكر رئيس هيئة الأسرى والمحررين، ورئيس وحدة التوثيق والدراسات بالهيئة عبد الناصر فروانة، سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح، وذلك بمقر السفارة بالقاهرة .

وأطلع اللواء أبو بكر على الجهود الإعلامية والثقافية التي تبذلها السفارة دعماً لقضية الأسرى، مشيداً بموقف السفير دياب اللوح تجاه كافة الأسرى والمحررين ودعمه لكافة نشاطات إبراز قضاياهم في المنابر الحقوقية والإعلامية ، سيّما وأنه كان أحد هؤلاء الأبطال القابعين في سجون الاحتلال لسنوات طوال .

ومنح الوزير اللواء قدري أبو بكر درع هيئة الأسرى والمحررين للسفير دياب اللوح، بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية ومستشاري السفارة.

جدير بالذكر أن رئيس هيئة الأسرى والمحررين يزور جمهورية مصر العربية لإجراء العديد من اللقاءات الهادفة إلى إعلاء صوت قضية الأسرى، حيث التقى رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، واتحاد الصحفيين العرب، وشارك في إحياء الذكرى الرابعة عشر لاستشهاد القائد ياسر عرفات، كما يلتقي خلال زيارته بالأمين العام لجامعة الدول العربية، ولجنة صندوق الأسرى بالجامعة العربية، بالإضافة إلى العديد من اللقاءات الإعلامية.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد
الصور المزيد