آخر الأخبار

جمعية "حسام" تكرم الأسير المحرر تامر الزعانين

كرمت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" الأسير المحرر تامر خضر أحمد الزعانين (33 عاماً) من بلدة بيت حانون شمال قطـاع غـزة والذي أطلق سراحه مؤخرا بعد أن أنهى فترة محكوميته البالغة (12) عاماً في سجون الإحتلال .

وأهدى وفد يمثل الجمعية يضم مدير فرعها في شمال قطاع غزة وعدد من الأسرى المحررين "درع الحرية" للأسير المحرر الزعانين تكريما لنضاله ووفاءً لتضحياته التي قدمها من أجل الوطن والقضية وقضائه سنواتٍ طويلة متنقلا بين سجون الإحتلال .

وأكد خليل عيطة مدير جمعية "حسام" فرع شمال القطاع بأن أحدا لا يستطيع أن يفي الأسرى والمحررين حقهم في التكريم والإشادة لقاء ما بذلوه من تضحيات جسام قدموا خلالها زهرات شبابهم وجل أعمارهم رخيصة من أجل رفعة فلسطين ودفاعا عن حق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال .

جدير بالذكـر أن الأسير المحرر تامر الزعانين ولد بتاريخ 08/04/1985م؛ وهو متزوج، ورزق بتاريخ 10/01/2014م بطفل عبر نطفة مهربة وسماه "الحسن"، واعتقله جيش الاحتلال بتاريخ 05/11/2006م؛ وأصدرت محكمة بئر السبع الصهيونية حكماً بحقه بالسجن لمدة اثنا عشر عاماً بتهمة الانتماء والعضوية في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وجناحها العسكري سرايا القدس، والقيام بأعمال مقاومة ضد قوات الاحتلال ، وأمضى مدة محكوميته كاملةً، وأفرج عنه من سجن رامون. 

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد
الصور المزيد