آخر الأخبار

الشيخ عدنان يرفض الفحص الطبي وسلسلة بشرية تضامنية معه الاثنين

من المقرر، أن تنظم عائلة الشيخ خضر عدنان، سلسلة بشرية تضامنًا وإسنادًا لمعركة التحرر التي يخوضها ضد الاعتقال التعسفي.

وقد أعلن الشيخ عدنان اليوم رفضه الخروج إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية، موضحاً

إن إدارة السجون نقلته قسراً يوم الخميس الفائت إلى مستشفى برزلاي لأجراء الفحوصات الطبية التي كان يرفض إجراءها منذ بداية إضرابه.

ووصلت الرسالة لعائلة السيخ عدنان من عزله في سجن " الرملة" حيث كان يرفض إجراء الفحوصات الطبية إلا أن إدارة السجون الضغط الشديد عليه، وأجبرته على ذلك.

وبحسب عائلته فإن الشيخ قال برسالته "كنت ارفض الخروج الى المستشفى لأجراء الفحوصات الطبية، ولكن يوم الخميس اخرجوني بعدما وصلت الأمور الى ما قبل استخدام القوة لأني ارفض الفحص الطبي حتى في المشفى".

وقال الشيخ في رسالته إن الرحلة إلى المستشفى ذهابا وإيابا كانت متعبة له، حيث السرعة الكبيرة للمركبة التي نقلته ودون مرافقه طاقم طبي له.

وأكدت عائلة الشيخ عدنان، على استمرارها على العهد في اليوم الحادي والخمسين لإضراب الشيخ خضر، في معركة الإضراب المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال، التي يصادف في يوم الاثنين.

وقد دعت العائلة، إلى المشاركة في سلسلة بشرية تضامنًا وإسنادًا لمعركة التحرر التي يخوضها الشيخ عدنان ضد الاعتقال التعسفي، وذلك في يوم محاكمته، بعد غدٍ الإثنين، الساعة الثانية عشر ظهراً، أمام محكمة سالم العسكرية غرب جنين.

والأسير الشيخ عدنان، يواصل إضرابه المفتوح لليوم الـ49 على التوالي رفضًا لاعتقاله، وسط تدهور خطير في صحته وإهمال متعمد من الأطباء التابعين لإدارة سجون الاحتلال.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد
الصور المزيد