آخر الأخبار

مهجة القدس: قوات الاحتلال تعتقل الأسير المحرر أكرم فسيسي


أكدت مؤســـسـة مهــجـة الـقـدس للـشـهـداء والأسـرى أن قوات الاحتـلال الصهـيـوني اعتقلت فجر اليوم الأسير المجـاهد أكـرم يوسـف محـمـد فسـيـسي (35 عاماً) من بلدة إذنا قضاء مدينة الخليل جنوب الضفة المحتلة، وذلك بعد مداهمة منزله.
وأوضحت مهجة القدس أن قوات الاحتلال الصهيوني داهمت منزل المجاهد أكرم فسيسي الساعة الواحدة والنصف فجراً وقامت بعمليات تفتيش وصادرت هواتفه النقالة وقيدته وانسحبت من المكان إلى جهة غير معلومة.
جدير بالذكر أن الأسير أكرم فسيسي ولد بتاريخ 22/01/1983م، وهو متزوج، وأب لأربعة أطفال، وله عدة اعتقالات سابقة في سجون الاحتلال الصهيوني على خلفية انتمائه وعضويته ونشاطاته في صفوف حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وسبق أن خاض إضرابين عن الطعام رفضاً لاعتقاله الإداري في اعتقالاته السابقة، الأول استمر لمدة (58) يوماً بتاريخ 29/09/2013 وعلقه بتاريخ 26/11/2013م، والثاني استمر لمدة (70) يوماً 09/01/2014 وعلقه بتاريخ 19/03/2014 وذلك بعد استجابة سلطات الاحتلال الصهيوني لمطالبه العادلة بإنهاء اعتقاله الإداري. علماً بأنه تحرر من سجون الاحتلال في آخر اعتقال له بتاريخ 08/05/2018 بعد أن أمضى في الأسر عشرون شهراً.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد
الصور المزيد