آخر الأخبار

استشهاد شاب متأثرا بجراجه بعد اعتقاله شرق جباليا

استشهد شاب فلسطيني، مساء الأحد، متأثرا بجراحه التي أصيب بها برصاص قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد اعتقاله بزعم محاولته اجتاز السياج الحدودي شرق جباليا شمال قطاع غزة، حسب ما ذكرت مواقع عبرية.

ونقلت المواقع عن ناطق باسم جيش الاحتلال قوله "رصد جنود الجيش الإسرائيلي مشتبها به اقترب من السياج الأمني على حدود قطاع غزة وحاول تخريبه وقام الجنود بإطلاق النار عليه مما أسفر عن إصابته ثم تم نقله لتلقي العلاج الطبي وفي وقت لاحق توفي متأثرا بجراحه."

وأضافت المواقع " وفي وقت سابق حدد جنود الجيش 3 من المشتبه بهم حاولوا اجتياز السياج الأمني من قطاع غزة واعتقل المشتبه بهم وأخذوا للاستجواب وقد عثر على سكاكين بحوزتهم".

وأفادت مصادر فلسطينية بأن جيش الاحتلال اعتقل الشاب عطاف صالح (32 عاما) بعد إصابته ومنع طواقم الإسعاف من الوصول إليه شرق جباليا، قبل ان يعلن عن استشتهاده.

فيما أصيب اثنين من الشبان بجروح متوسطة وطفيفة جراء إطلاق النار عليهما من قبل قوات الاحتلال عند معبر بيت حانون "إيرز" شمال القطاع. حيث تم نقلهما للعلاج إلى مستشفى الأندونيسي.

واعتقلت قوات الاحتلال 3 شبان بزعم تسللهم من حدود القطاع إلى داخل كيبوتس إسرائيلي مجاور لحدود شرق البريج وسط قطاع غزة.وهم: "و.ن"، و "ع.ع"، و "ا.ج". حسب مصادر فلسطينية.

 إلى ذكرت المواقع العبرية بأن جرافة تابعة لوحدات الهندسة في جيش الاحتلال تعرضت لطلقات نارية من مسلحين فلسطينيين قرب منطقة "زيكيم" العسكرية شمال غرب قطاع غزة دون إصابات.

وقال موقع "يديعوت أحرونوت" ، إن ثلاثة شبان تسللوا من حدود شمال القطاع ورفعوا العلم الفلسطيني داخل الحدود ثم عادوا إلى غزة.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال في وقت سابق ان قواته نفذت منذ ساعات الظهر وحتى الآن 10 عمليات تفريق متظاهرين من خلال إطلاق النار في مناطق مختلفة على طول السياج الحدودي فى وسط القطاع وشمال قطاع غزة على فلسطينيين حاولوا "تخريب" السياج والتسلل الى الداخل.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد
الصور المزيد