آخر الأخبار

الاحتلال يعتقل 28 مواطناً من الضّفة

أفاد نادي الأسير الفلسطيني أن قوّات الاحتلال اعتقلت 28 مواطناً من محافظات الضّفة الغربية، بينهم 12 من تجمّع الخان الأحمر.

وبيّن نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل مواطنين من سكّان الخان الأحمر قبيل ترحيلهم؛ علاوة على متضامنين معهم، وذلك منذ يوم امس الاربعاء وحتى صباح اليوم الخميس، وهم كل من: سارة محمد أبو داهوك، ناصر جعفر، رامي خوالدة، مراد اشتيوي، حسن قنديل، طالب جهالين، محمد إبراهيم أبو داهوك، أحمد أبو داهوك، محمود عودة محمد جهالين، أحمد موسى محمد أبو داهوك، بالإضافة إلى مواطنين آخرين لم تعرف هويتهما بعد.

واعتقلت قوّات الاحتلال 4 مواطنين من محافظة جنين، وهم: الوزير السّابق والأسير المحرر وصفي كبها، مهدي حيفاوي، محمد سليمان محاميد وعلاء أحمد راغب السعدي.

وأضاف نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل المواطنين أسيد أحمد بري (22 عاماً)، إسلام أمين الطويل (25 عاماً)، وأسعد أمين الطويل (23 عاماً)، من قلقيلية، ونور بركات طه يمك (24 عاماً)، من نابلس.

فيما اعتقلت المواطنين: محمد سامر حسين، نديم محمد أبوربيع، يزن محمد أبو ربيع، محمد حماد وحسين شبانة من رام الله، وعلي دندن ووالده من القدس، وخالد البطاط من الخليل.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

شاهد مؤتمر مركز الأسرى للدراسات د رأفت حمدونة

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد
الصور المزيد