آخر الأخبار

تحديد موعد الإعلان عن فعاليات يوم الأسير بغزة

أكدت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية والمؤسسات في قطاع غزة أنها أقرت يوم الخميس الموافق 5 نيسان 2018 يوما وطنيا للإعلان عن انطلاق سلسلة الفعاليات المركزية والفرعية بمناسبة اليوم الوطني للأسير الفلسطيني والعربي تحت عنوان وشعار الأسرى والقدس والعودة .

وأفادت لجنة الأسرى أن المؤتمر الصحفي الهام للإعلان عن انطلاق فعاليات اليوم الوطني للأسير الفلسطيني والعربي سوف يكون في تمام الساعة 11 صباحا يوم 5 / 4 / 2018 أمام منزل الأسير محمد حسن أبو غالي القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الكائن بجوار الهلال الأحمر في محافظة خان يونس بجنوب قطاع غزة .

وذكرت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية أن الأسير محمد حسن أبو غالي من مواليد خان يونس في 21 / 3 / 1979 أمضى في سجون الاحتلال الإسرائيلي 16 عاما ويقضي حكما بالسجن 25 عاما وهو معتقل منذ تاريخ 3 / 7 / 2002 .

ودعت لجنة الأسرى الصحفيين ووسائل الإعلام الفلسطينية والعربية والأجنبية والفضائيات والإذاعات لتغطية المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن انطلاق فعاليات اليوم الوطني للأسير الفلسطيني الذي يصادف في 17 – 22 نيسان مشددة على المشاركة الجماهيرية دعما وإسنادا للأسرى ووفاء للشهداء .

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة المرئية

فيديو قدامى

المكتبة الصوتية
  • دحية الأسرى / كلمات د. رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات د. رأفت حمدونة
  • فى تحريرك يا غزة / كلمات د. رأفت حمدونة
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
  • صرخة مارد
الصور المزيد