? الأسرى للدراسات والأبحاث الإسرائيلية | د.غنام تتفقد زوجة أسير رزقت بطفل نتيجة تهريب نطفة زوجها من السجون

آخر الأخبار

د.غنام تتفقد زوجة أسير رزقت بطفل نتيجة تهريب نطفة زوجها من السجون

 

قالت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم خلال تفقدها لزوجة الأسير أحمد شاهين المحكوم بالسجن 22 عاما امضى منها 16 عاما والتي رزقت بطفل بعد تهريب نطفة زوجها من داخل الأسر حيث أجريت لها عملية اخصاب ناجحة، أن بذرة أمل جديدة يمثلها "علي" وهو الاسم الذي اختاره الاسير لنجله زرعت في نفس الأسرى، مشيرة أن شعبنا سيبقى متمسك بأمله برغم الألم المتراكم من الإحتلال وممارساته القمعية.

وأكدت المحافظ أن الفرحة الحقيقية هي بالإفراج عن كافة أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات ليحتضنوا فلذات أكبادهم عنوة عن الإحتلال وسجانيه أحرار مع عائلاتهم في سماء الحرية.

 

وعبرت المحافظ عند احتضانها للطفل عن فخرها واعتزازها بشعبنا الذي يخلق من تحت ركام الموت تحديا وعنفوانا وحياة، شاكرة الجهود الطبية المتميزة والتي تشرف على الحالات المشابهة وتعطي أولوية للأسرى وعائلاتهم، معتبرة أن الأطباء في مهماتهم التي ترسم الإبتسامة وتزرع الأمل في نفوس الأسرى يعتبرون مجاهدون أشاوس لهم من كافة أبناء شعبنا جزيل الإحترام.

وقالت غنام أن نور أمل الطفل علي وكافة سفراء الحرية يضيئ عتمة الزنزانه على آباءهم واخوانهم البواسل وأخواتهم الماجدات، وصوتهم يكسر الصمت المريب داخل تلك الأقبية الفاشستية، متمنية الإفراج لكافة أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات.

 

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

المكتبة الصوتية
  • احتفال للدكتور رأفت حمدونة لحصوله على الدكتوراة
  • دحية الأسرى / كلمات رأفت حمدونة
  • قهر السجن / كلمات رأفت حمدونة
  • حطم قيدك
  • حررنا - عبد الفتاح عوينات
الصور المزيد